جيراردو بلوسيو

قال المدير الفني الأوروجوياني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري جيراردو بلوسيو إن لاعبيه يعتزمون تقديم أفضل مستوياتهم خلال المباراة المرتقبة أمام الخريطيات ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.
وصرح بلوسيو اليوم الأربعاء، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "بالتأكيد ستكون المباراة القادمة مع الخريطيات صعبة لأن المنافس فريق منظم ويمتلك جهاز فني مستقر ، وفاز على الوكرة في المباراة السابقة وهو ما يعزز حالة لاعبيه المعنوية وهذه عناصر تقودنا للتركيز على صعوبة اللقاء".
وأضاف: "فترة توقف الدوري كانت مفيدة للغاية بالنسبة لي كمدرب، وإيجابية للفريق بشكل عام من عدة نواحي، سواء من خلال مراجعة بعض النقائص ومعالجتها وأيضا تجهيز عدد من اللاعبين المصابين حتى يكونوا في أفضل حالاتهم مع استئناف النشاط".

وأوضح: "أخص بحديثي هنا كل من باولينيو وخيمينيز اللذين قطعا مرحلة متقدمة من العلاج والتأهيل غير أن مشاركتهما في المباراة القادمة لن تكون مؤكدة ولكن المؤكد أنهما سيشاركان في المباراة التي تليها أمام الأهلي."

وعن الفريق المنافس، قال بلوسيو: "فريق الخريطيات يلعب بأسلوب جيد على المستوى الدفاعي بوجود المحترف دومينجوز ، كما أن الفريق يمتلك مهاجمين جيدين مثل بوكيلا ، وهذا ما يجعل المباراة صعبة."