أبرز أخبار الساحة الفنية

شهدت الساحة الفنية في مصر عدة أحداث، على مدار الاثنين، ما بين إصدار أحكام قضائية ضد فنانين، أو مبادرات إنسانية في ظل احتفال المواطنين بالعام الميلادي الجديد، أو أزمات صحية أنهكت أحد الفنانين مؤخرًا.

أقرأ ايضًا :دوللي شاهين تكشف حقيقة تعاقدها علي بطولة "خاتم سليمان"

وحسب ما ذكرت وسائل الإعلام، فأن أبرز الأخبار التي جرت على مدار يوم الاثنين، كالتالي:

- حبس دوللي شاهين

أصدرت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي، برئاسة المستشار كمال مسعود، حكمًا بحبس دوللي شاهين، لمدة عام، بتهمة التهرب الضريبي، حيث يأتي ذلك تزامنًا مع سفر الفنانة إلى العاصمة الأردنية عمّان، من أجل إحياء حفل رأس السنة في فندق "جراند حياة" عمّان.

- تطورات الحالة الصحية للفنان سعيد عبد الغني

ما زال الفنان سعيد عبد الغني، يخضع للتحاليل والفحوصات الطبية، داخل أحد المستشفيات، حيث قال ابنه الفنان أحمد سعيد، إن حالة والده الصحية شبه مستقرة، ويتواجد داخل العناية المركزة، تحت أجهزة التنفس الصناعي.

ويأتي ذلك بجانب زيارة الفنانة نهال عنبر، وبطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، لسعيد في المستشفى، للاطمئنان على حالته الصحية.

- سما المصري توزع "كلاسين"

حرصت الفنانة الاستعراضية سما المصري، على تهنئة المواطنين في الشوارع، بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، من خلال توزيع "كلاسين" عليهم، تحت شعار "دفيهم من البرد".

- زلزال محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان، على الهزة الأرضية، التي ضربت القاهرة، صباح الاثنين، والتي بلغت قوتها 4 درجات بمقياس "ريختر"، حيث مازح جمهور، بتعليق ساخر.

- عمرو دياب وتامر حسني يتسببان في أزمة بين هبة الأباصيري وجوري بكر

نشبت أزمة بين الإعلامية هبة الأباصيري، مُقدمة برنامج "الوتر" عبر قناة "صدى البلد"، والإعلامية جوري بكر، مُقدمة النشرة الفنية "عرب وود"، عبر قناة "روتانا سينما"، على مدار الساعات الماضية، بشأن تقديم حفلي الفنان عمرو دياب وتامر حسني، في أحد المنتجعات السياحية في مدينة شرم الشيخ.
وقد يهمك أيضًا :محمد رمضان يُعلن موعد طرح أغنيته الجديدة "مافيا"

الفنانة دوللي شاهين تعكف على التحضير لأغنية جديدة