دينا الشربيني بإطلالة ملفتة

ترددت الكثير من الإشاعات عن العلاقة العاطفية بين عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني. ونفى الهضبة هذه الإشاعات إلا أنه تم تداول فيديو في منتصف الليل قطع الشك باليقين وحسم أمر زواج الثنائي السري. فبعد أن دقت الساعة الثانية عشر صباحاً يوم الأربعاء 11 أكتوبر/تشرين الأول  الجاري قرر الهضبة عمرو دياب الاحتفال بعيد ميلاده الـ56 وسط أصدقائه المقربين في كافيه The Lemon Tree في القاهرة.

والمفاجأة التي صدمت الكثيرين وأكدت الإشاعات هي دخول النجم عمرو دياب الكافيه برفقة دينا الشربيني وهي ترقص وقام بتحية الحاضرين وألقى عليهم السلام، فتناقلت الكثير من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي مقطع من الفيديو المسرب من داخل حفل عيد ميلاد عمرو دياب، وقد تبين من خلاله أنه يوجد بالفعل علاقة عاطفية بينه وبين دينا الشربيني.

و ذلك بعد أن ظهر الهضبة بالفيديو وهو يفتتح الحفلة برفقة دينا الشربيني التي قامت بالغناء والرقص على إيقاع أغنية "الفرحة الليلة"، التي طرحها الهضبة منذ يومين احتفالاً بتأهل المنتخب المصري لكأس العالم في روسيا 2018، بالإضافة إلى تداول الكثير من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حفل عيد الميلاد. وشارك الهضبة عمرو دياب الرقص والغناء مع الفنانة دينا الشربيني التي ظهرت بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستانًا قصيراً من القماش الشفاف باللون الأحمر. وظهر الهضبة بـ"لوك" جديد من خلال ارتدائه بذلة رسمية ونظارات كبيرة ظهر بها مؤخرًا. يذكر أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هو الذي أعد حفلة عيد ميلاد الهضبة.