الإعلامية أحلام حجي

كشفت ملكة جمال الشرق الأوسط السابقة و الإعلامية المغربية أحلام حجي وصولها إلى العاصمة اللبنانية بيروت لقضاء إجازة سياحية قبل أن تنتقل من جديد إلى مقر إقامتها في فرنسا للتحضير لفكرة برنامج تلفزيوني جديد بعد برنامجي " فاشن دريم " و " فيزا " .

وأشارت أن العمل في التلفزيون بات يستهويها بعد أن أثبتت قدرتها على تحمل المسؤولية الخاصة ببرامجها بخاصة أنها تسلّحت بحسب قولها بالموهبة و الخبرة و الإرادة ومضت نحو أهدافها 

وأكّدت أنها ستشارك الفنانة اللبنانية ليال عبود في فيلم سينمائي جديد وأن الفكرة طرحت بين الطرفين وأوضحت أن المشروع ممكن أن يتحول إلى مسلسل في حال كانت الفكرة مناسبة و مقنعة و مختلفة عن ماهو سائد في الساحة الفنية أو الدرامية بالتحديد .

وأضحت أن ثمة صداقة وطيدة تجمعها بالمطربة ليال عبود والتي قالت عنها إنها جمعت بين الصوت و الجمال و الطيبة في آن واحد .

ونفت حجي التفكير في الابتعاد عن الإعلام المرئي من أجل التمثيل وقالت إن الموضوع يصب في خانة الهواية ليس إلا و أن عالم التلفزيون بات جزء من حياتها و شهرتها و أكدت أن انشغالها في البرامج أو المشاريع الأخرى لم يدفعها إلى إهمال جمعية " أحلام الطفولة " التي اسستها قبل سنوات و تعني بمساعدة الأطفال الأيتام و الفقراء .

وأوضحت أنها شجعت فريق بلدها المغرب في مباريات كأس العالم و أكدت اعتزازها به على الرغم من الحظ لم يحالفه وأشارت أنها في النهائيات كانت مع المنتخب الفرنسي وقالت "أعيش في فرنسا و من البديهي أن أكون وفية لهذا البلد .