عاهل البلاد المفدى يستقبل عدداً من أفراد عائلة فخرو

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم عدداً من أفراد عائلة فخرو وذلك للسلام على جلالة الملك المفدى, وقد أشاد جلالة الملك المفدى بمناقب فقيد العائلة الوجيه قاسم محمد يوسف فخرو رحمه الله وإسهاماته في مسيرة النهضة الاقتصادية والتجارية في المملكة ومبادراته في مجال العمل الانساني والخيري .

وأثنى العاهل المفدى على دور العوائل البحرينية في تعزيز الحركة التجارية والاقتصادية والاستثمارية ودعم الاقتصاد الوطني، وعلى مواقفها الوطنية المشرفة، وترسيخ قيم التواصل والتكافل التي تجسد القيم البحرينية الأصيلة التي توارثها الأبناء عن الآباء والأجداد.

وقد أعرب أفراد عائلة فخرو عن عميق الشكر وبالغ الامتنان والعرفان الى المقام السامي لحضرة لصاحب الجلالة الملك المفدى ، ضارعين الى الباري عز وجل أن يحفظ جلالته ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة لمواصلة قيادة مسيرة النهضة المباركة في هذا الوطن المعطاء.

كما استقبل جلالته خلال اللقاء السيد خالد عبدالرحمن المؤيد وكريمته الأستاذة علياء خالد المؤيد اخصائية التغذية والباحثة في مجال الوعي والطب البديل، منوهاً بجهودها في مجال التغذية والطب البديل ونشر التوعية الصحية على مستوى مملكة البحرين ودول المنطقة، متمنيا لها التوفيق في مجال اختصاصها. 

مشيداّ جلالته بعطاء أبناء مملكة البحرين وسعيهم الدائم لخدمة الوطن وتعزيز مكانته وإعلاء شأنه في كل المجالات والمحافل, وقد رفعت أخصائية التغذية علياء خالد المؤيد خالص الشكر والامتنان لجلالة الملك المفدى على دعم جلالته وتشجيعه لها ولأبناء البحرين.