الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

مع بدء العد التنازلي لحفل تكريم الفائزين لجائزة البحرين لريادة الأعمال في نسختها الثالثة، والمقامة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، كشفت اللجنة المنظمة عن أعضاء لجنة التحكيم العالميين التي ستتولى مهام تقييم المؤسسات المتأهلة في المرحلة النهائية من هذه الجائزة المرموقة.

وفي هذا الصدد قال الرئيس التنفيذي لتمكين، الدكتور إبراهيم جناحي "إننا سعداء بمستوى المشاركة التي تلقتها اللجنة المنظمة منذ فتح باب التسجيل من قبل أصحاب المؤسسات بمختلف فئات الجائزة، التي بلا شك تؤكد تطوير وتنمية قطاع ريادة الاعمال والقطاع الخاص في مملكة البحرين".

وأضاف قائلاً: "تعتبر ريادة الأعمال والمشاريع الجديدة من القطاعات المهمة التي تركز عليها الحكومة الموقرة من ضمن خطة عمل الرؤية الاقتصادية 2030، وذلك من خلال تطوير البنية التحتية وإطار العمل التنظيمي الى جانب توفير بيئة حاضنة لرواد الأعمال، لذا فان نجاح هذه الجائزة تأتي ضمن الاستراتيجية الشاملة للمملكة من أجل النهوض بهذا القطاع الواعد".

وأضاف الدكتور جناحي "حرصنا في نسخة هذا العام من الجائزة أن تتألف لجنة التحكيم من ابرز رواد الأعمال الذين حققوا إنجازات باهرة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي".