بلدية المنطقة الشمالية

قالت مديرة الخدمات الفنية في بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة إن بلدية المنطقة الشمالية وضعت خطة متكاملة خلال العام الجاري لتطوير جميع دوارات وشوارع مدينة حمد

وأوضحت المهندسة لمياء الفضالة في تصريح أن قسم الحدائق والمتنزهات في بلدية المنطقة الشمالية أنجز جزءا كبيرا من هذه الخطة وأنه من المؤمل الإنتهاء منها خلال العام الجاري حيث شملت هذه الأعمال تطوير بوابتي مدينة حمد الشمالية والجنوبية في البحرين.

وتابعت " قمنا بإعادة تأهيل دوار ولي العهد بالكامل بدءا من إستبدال المضخات وشبكة الري الموجودة ووضع إنارة دائمة للدوار إضافة الى زراعة الدوار بالكامل".

وأردفت "تشمل عمليات التأهيل للدورات خطوط الري وأنظمتها ، والمزروعات وأحواض النخيل والمساحات غير المزروعة إضافة الى أعمال الصيانة الإعتيادية كالتقليم والزراعة الموسمية". 

الى ذلك قال رئيس قسم الحدائق والتنزهات المهندس حسين الصفار إنه "تم إعادة تأهيل سبعة دوارات من أصل 18 دوار مؤكدا أن أعمال التطوير مستمرة الى حين الإنتهاء منها هذا العام ،وهي دوار رقم 17 بالكامل حيث تم إعادة تطوير وزراعة هذا الدوار".

وأوضح الصفار "تم إعادة تأهيل سبعة دوارات وهم دوار ولي العهد ودوار مدخل مدينة حمد، وواحد وأثنين وثلاثة ودوار 22 ودوار رقم 17 ، ودوار رقم 15 ، وحاليا يتم العمل على دوار رقم 8 ورقم 15 ".