رئيس المجلس الأعلى للصحة

استقبل رئيس المجلس الأعلى للصحة معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بمقر المجلس وفداً من المجلس الأوروبي لاختصاص الانف والاذن والحنجرة ، وذلك بحضور الدكتور جعفر البريق ، الاستشاري بمستشفى الملك حمد الجامعي وذلك بمناسبة زيارتهم للمملكة للإشراف على امتحانات (البورد الاوروبي).

من جانبها، صرحت المشرفة على الامتحان الدكتورة هبة الريفي بأنّ الفريق الأوروبي تشرف بمقابلة معالي الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، وأثنى معاليه على الجهود الطيبة المبذولة في عقد هذا الامتحان على أرض مملكة البحرين بمشاركة واسعة النطاق، حيث سيقام يوم السبت في مقر الكلية الملكية للجراحين بمشاركة 130 طبيباً من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

واستناداً على تقرير زيارة اللجنة لمستشفى الملك حمد صرح رئيس المجلس الاوروبي بان المجلس قد اعلن اختيار مملكة البحرين كأول مركز في الشرق الاوسط لانعقاد امتحان المجلس في مارس 2017، ويحظى الامتحان برعاية قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة، ويجرى بالتعاون الوثيق بين مستشفى الملك حمد و الكلية الملكية الايرلندية.

واوضحت د.الريفي انه أتيح لجميع المتدربين في اختصاص الانف والاذن والحنجرة في مملكة البحرين التقدم للمشاركة في هذا الامتحان بالتنسيق مع الكلية الملكية الايرلندية – جامعة البحرين الطبية.