محافظ بيش خالد بن عبدالعزيز القصيبي

دشن محافظ بيش خالد بن عبدالعزيز القصيبي اليوم فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد تحت شعار " حياتك .. أمانة " والمعرض التوعوي المقام بهذه المناسبة بمدرسة ثانوية المطعن وذلك بحضور مدير مرور منطقة جازان العقيد راشد بن سعيد الغامدي وعدد من مديري القطاعات الحكومية والأمنية بالمحافظة.

وتجول المحافظ والحضور داخل المعرض التوعوي المصاحب الذي تشارك فيه أكثر من 15 جهة حكومية وأهلية ، مطلعا على الأركان والمعروضات التي تحمل في مضمونها الرسائل المرورية التثقيفية والتوعوية ، التي تسهم في رفع إدراك المجتمع واستشعاره لخطورة حوادث الطريق ، والتحذير من التهاون في وسائل السلامة المرورية والتحذير كذلك من عدم التقيد بأنظمة القيادة.

وقدم مدير إدارة مرور بيش حسين بن هادي حبيب عرضًا عن الخطط والبرامج التي تهدف لرفع الوعي المروري لدى قائدي المركبات والالتزام بالأنظمة المرورية من أجل سلامة الجميع والحد من المخالفات ومعالجة السلوكيات المرورية الخاطئة ، كذلك الحد من الحوادث المرورية والتقليل من الأخطار على الطرقات ، والرسالة السامية التي تسعى الإدارة العامة للمرور إلى إيصالها للمجتمع خاصة مستخدمي الطرقات.

كما شاهد الجميع عرضًا مرئيًا عن جهود المرور في التقليل من الحوادث , فيما كرم محافظ بيش ذوي شهداء الواجب والجهات المشاركة في تنظيم فعاليات الأسبوع ، إلى جانب تكريم أفراد المرور المميزين .