القاهرة - اليمن اليوم
أرادت ريم أكرا ، وهي مواطنة لبنانية ، أن تظهر من كانت في هذه المجموعة من خلال الجمع بين حياتها الماضية والحالية. ربطت أكرا الاثنتين معاً بشكل حرفي باستخدام الحزام كنقطة انطلاق. "كنت ذاهبا إلى أسواق البرغوث في جميع أنحاء العالم ، وجمع الأحزمة من الناس!" كانت الإكسسوارات ذات الإيماءات المعقدة للديكور التقليدي للشرق الأوسط ، وتم دمجها في فساتين قصيرة ، مما يبرز القسم الوسطي من أجل إضفاء لمسة جميلة على الخصر. أصبحت التفاصيل ضرورة مكملة للأشكال بقطع مثل فستان ذو شكل V مزين بالأزهار مع تراكب من قماش التول يتدرج على الكتفين ، بالإضافة إلى قميص ذو رقبة برتقالية مع تنورة مائية ملتوية.
في حين أن معظم الأحزمة كانت تبدو منتفخة من البازار في بيروت ، لم يكن كل شيء يشبه السعادة. كان هناك نسخة بوهيمية تقريبًا ، من خلال المظهر ، كانت شائعة في الستينيات. وقد جاء هذا العامل في ثوب جلدي معدني مع أكمام شاعرية ، منقوشة مع paisleys ، مغمورة في لوحة رائعة من الخضر الجير ، الخزامى ، والوردي. ارتدي فستانا شيفونا مرتبطا بأحزمة الفخذ في منتصف الترتر باللون الأزرق ، وكان يرتدي ثوبًا عميقًا في الخصر.
ولكنها كانت عباءات القشط الأرضية التي كانت نقطة قوية في أكرا ، وقد أثبتت بشكل كامل اهتمامها الدقيق بالتفاصيل - تلك كانت مليئة بالانسياب الرومانسي. كان لباس الثوب القرمزي المضمون بحزام مشبك معدني المظهر شرائط من الخرز الزمردي الذي يحيط بالفتحة ، وفي النهاية ينحني حول الرقبة للحصول على شظية من الجاذبية الجنسية ، في حين يلبس ثوب القفطان مع حواف ذهبية وأزهار مطرزة حمراء زاهية جرعة من تواضع. كلا الإصدارين سيكون من الجميل أن نرى على السجادة الحمراء في موسم الجوائز القادمة.
قد يهمك ايضا:
تصاميم عصرية في مجموعة ازياء بلومارين 2015
مجموعة ازياء شتاء 2019 ل Cynthia Rowley
أرسل تعليقك