القاهرة/ اليمن اليوم
استغرق بيتر كوبنغ ستة أشهر لكي يفهم الجمالية لدى أوسكار دي لا رينتا. وقد بدأ بمجموعات من القمصان والتنانير والمعاطف الطويلة، والتي زينّت جميعها تقريباً بحزام جلدي مرتب. أما البدلات التي صممها مع تنانير فقد كانت أنثوية أكثر من كونها عملية. طيات صدر وحواف مكشكشة.وخلال عمله مع دار نينا ريتشي، أحب كوبنغ الكنزات الصوفية وقد عرض واحدة او اثنتان منهما هنا مع تنانير ضيقة وقصيرة.المميز في المجموعة كان معطفاً وتنورة بطول الركبة زينتا بشرائط ضيقة من الجلد والجلد المدبوغ. وظهرت البلوزة الفوشيا بالكتف الساحل والتي يفصلها حزام أحمر عن التنورة البيضاء المطرزة بالخرز الذهبي والأصفر لتعطي مثالاً على استخدامه الصارخ للألوان، بينما ظهر فستان الكوكتيل بالترتر والخرز المتناثر على صدره فوق تطبيع للورد بضربات الفرشاة. وعرض فستانان عاريان من الأعلى من التافتا، قصيران من الأمام وبهما كشاكش من الخلف أظهرا شغف دي لا رينتا للدراما.
أرسل تعليقك